Web Analytics
غير مصنف

بسبب توقيف سائق جيتسكي متهور.. عصابة تهاجم عناصر للقوات المساعدة بسانية الطريس

تعرض عناصر من القوات المساعدة عاملين بالنقطة الساحلية سانية الطريس، مساء أمس الاحد لهجوم واعتداء لفظي وجسدي من طرف مجموعة أشخاص يتقدمهم شخص معروف بالفنيدق، بعد توقيفهم لنجله الذي كاد يتسبب في كارثة بشاطئ سانية الطريس.

وحسب مصادر متطابقة فإن عناصر من القوات المساعدة  بسانية الطريس قامت بتوقيف شاب كان يلهو بطريقة متهورة بدراجة مائية (جيتسكي) بالقرب من الشاطئ معرضا حياة المصطافين والسابحين لخطر حقيقي، حيث قام بمقاومتهم وأشبعهم سبا أثناء توقيفه، قبل أن يلتحق والده “م.ب” بمكان الحادث، وهو شخصية معروفة بالفنيدق، حيث قام بدوره بالاعتداء رفقة أشخاص كانوا معه، على عناصر القوات المساعدة الذين استدعوا زملائهم لمؤازرتهم.

وحلت بمكان الحادث عناصر الأمن الوطني والدرك البحري، حيث تم اعتقال الشاب ووالده وبعض الأشخاص الذين كانوا إلى جانبه أثناء الهجوم على عناصر القوات المساعدة، فيما يتم البحث عن آخرين، من جانبه أمر وكيل الملك بوضع الجميع تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضهم على النيابة العامة.

وعلمت شمال بوست أن مساعي كبيرة تتم لمحاولة طي الموضوع وتمتيع  الشاب ووالده وباقي الموقوفين الذين شاركوا في الاعتداء على عناصر القوات المساعدة، بالسراح وعدم تطور الملف، خاصة أن والد الشاب يتوفر على شبكة علاقات كبيرة مع عدد من المسؤولين بالمنطقة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقامات وشقق فاخرة وسط مدينة مرتيل للكراء بأثمنة مناسبة..

اغتنموا فرصة الصيف، دون وسطاء وبطريقة قانونية وآمنة..

للاتصال : 0606005656

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى