للتحسيس بمعاناة التحرش.. مغربية تعرض جسدها مجانا بإسبانيا

أقدمت الفتاة المثيرة للجدل “سارة كول”، على خطوة جريئة، عبر عرض جسدها بالمجان، لكل من يرغب في ممارسة الجنس معها، وظهرت في فيديو نشرته على قناتها التي تحظى بمتابعة واسعة، وهي تتجول بأهم شوراع  العاصمة الإسبانية مدريد، وعلى صدرها لوحة مكتوب عليها “الجنس بالمجان”.

وحسب ما أوردته “سارة كول”، في شريط الفيديو، فالفكرة من وراء عرض جسدها للجنس بالمجان هو رغبتها في التحسيس بمعاناة المرأة المغربية من ظاهرة التحرش بالمغرب.

” سارة ” اختارت أن تتنقل بين شوارع العاصمة الإسبانية مدريد دون أن يقدم أحد على التحرش بها أو يطلب منها ممارسة الجنس معها بالمجان.

وقالت الشابة التي عاشت طفولة صعبة “تعمدها تصوير الفيديو، يأتي من قناعتها بضرورة تغيير العقليات، ولإبراز نظرة المجتمع الغربي إلى المرأة”.

وتجدر الإشارة إلى أن “سارة كول”، سبق وأن بثت عددا من الفيديوهات المباشرة  التي خلقت جدالا ونقاشا فايسبوكيا بخصوص محتواها وحديثها المتكرر عن العلاقات الجنسية والتحرشات بالأماكن العمومية والإدارات العامة والخاصة وتحذيرها للفتيات من الوقوع في الإغراءات.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد