المرينغي يسحق روما الإيطالي بثلاثية نظيفة(فيديو)

سحق  فريق ريال مدريد الإسباني، في أولى مبارياته بدوري أبطال أوربا نادي روما الإيطالي بثلاثية نظيفة في المباراة التي أجريت، مساء يوم الأمس 20 شتنبر من الشهر الجاري ، بملعب سانتياغو برنابيو بالعاصمة الإسبانية.

رفاق مودريتش فرضوا ضغطا كبيرا على أبناء روما حيث سيطروا على مجريات اللقاء، الأمر الذي أرغم الفريق الإبطالي على الرجوع للخلف، الا أن  أبطال أوروبا سوف يتمكنوا عن طريق اللاعب الإسباني “إيسكو” من افتتاح التسجيل في الدقيقة 45 من ركلة حرة بديعة.

و واصل الفريق المدريدي سيطرته أثناء الشوط الثاني ، قبل أن يسكن الويلزي غاريث بيل الهدف الثاني لريال مدريدبعد تمريرة سحرية من الكرواتي مودريتش في الدقيقة 58.

ريال مدريد لم يتوقف بل واصل ضغطه طيلة مجريات الشوط الثاني، و التي توجت بهدف ثالث حمل توقيع رامون دياز في الوقت بدل الضائع الدقيقة (91).

 

وفي المجموعة ذاتها، أهدر فيكتوريا بلزن التشيكي فوزاً في المتناول وسقط في فخ التعادل أمام ضيفه سسكا موسكو الروسي 2-2.

وتقدم فيكتوريا بلزن بثنائية لمهاجمه ميكايل كرمنتشيك (29 و41)، لكن الضيوف ردوا بثنائية في الشوط الثاني عبر فيدور تشالوف (49) والكرواتي نيكولا فلاسيتش (90 من ركلة جزاء).

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد