الأطر الطبية والتمريضية بمستشفى الرازي بتطوان تنفذ وقفة احتجاجية وتحذر من تدهور الأوضاع

نفذت الأطر الطبية والتمريضية والأعوان بمستشفى الرازي للأمراض العقلية بتطوان وقفة احتجاجية على الأوضاع المزرية التي تعيشها المستشفى من جهة وعدم تنفيذ المسؤولين الجهويين والإقليميين لالتزاماتهم.

ووفق بيان صادر عن النقابة الوطنية للصحة المنظوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، فرغم توقيع محاضر اتفاق رسمية منذ أزيد من سنة إلا أن الجهات الوصية لم تستجب لحد الساعة لبنودها خاصة وأنها تهم السير العام لمرفق الصحة العقلية والنفسية.

وطالبت الأطر الطبية والتمريضية الذين نظموا صباح اليوم الثلاثاء وقفة احتجاجية أمام مستشفى الرازي، بضرورة تعيين مدير جديد بعد أزيد من سنة على تقديم الدكتور “المصطفى بعجي” استقالته من مهامه كمدير للمستشفى.

كما شدد المحتجون ومن خلال اللافتات التي تم حملها، على أن تسارع الجهات الوصية على فتح مستشفى أدرار للصحة النفسية والعقلية بشفشاون وذلك لتقليل وخفظ الضغط على مستشفى الرازي بتطوان، حيث أن طاقته الاستيعابية على تسمح له باستقبال مرضى من مدن الجهات كوزان وشفشاون.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد