بعد تألقه مع دورتموند ..القصراوي حكيمي يتطلع للمنافسة في دوري الأبطال

شار ك ابن مدينة القصر الكبير” أشرف حكيمي” كأساسي للمباراة الثانية على التوالي مع بوروسيا دورتموند، حيث واصل الظهور بمستوى جيد لنيل ثقة المدرب لوسيان فافر.
لاعب المنتخب الوطني أكمل  90 دقيقة في مباراة الأمس ضد باير ليفركوزن، حيث ساهم في “ريمونتادا” بقلب تأخر فريقه من 2-0 إلى فوز عريض بنتيجة 4-2، وهو الفوز الذي قاد الفريق لاحتلال صدارةالبوندسليجا بفارق نقطة عن بايرن ميونيخ المنهزم أمام هيرتا برلين.
وصنع حكيمي لاعب المعار من ريال مدريد الإسباني، هدفاً في مباراة ليفركوزن (الهدف الثالث من توقيع ألكاسير)، كما أنه سجل هدفاً بالقميص الأصفر في أول ظهور رسمي له في الدوري الألماني (بوندسليجا).
وعلّق حكيمي على حسابه في تويتر: “ردّة فعل عظيمة من الفريق وفوز مستحق… الآن علينا التفكير في دوري الأبطال”، إذ سيلتقي بوروسيا دورتموند بنظيره موناكو يوم الأربعاء.
يُشار أن حكيمي سيحصل على الرسمية في دوري الأبطال في حال استمرار غياب الظهير الأيسر شميلزر.

Voir l'image sur TwitterVoir l'image sur Twitter

Achraf Hakimi

@AchrafHakimi

Great attitude and a well-deserved win. Now it’s time to think about the @ChampionsLeague // Gran actitud del equipo y victoria muy merecida. Ahora toca pensar en la Champions League 💪🏾🐝

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد