استئنافية طنجة تدين قاتل زوجته بالعرائش بحكم المؤبد

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بطنجة، يوم  (الثلاثاء) الماضي ، حكما في حق المتهم الذي  زوجته ذبحا داخل منزلهما الكائن بزنقة موريتانيا وسط مدينة العرائش، بالسجن المؤبد بعد أن وجهت له تهمة  “القتل العمد مع سبق الإصرار واستهلاك المخدرات “.

الهيأة القضائية أدانت المتهم (محمد.ب)، البالغ من العمر 40 سنة، بعد ما استمعت إلى تصريحاته التي أكد خلالها كل اعترافاته المدلى بها في جميع مراحل التحقيق، إذ لم ينف إتهمة  توجيه طعنات قاتلة لزوجته، مبرزا للمحكمة أنه لم يكن واعيا بما فعله لكونه مدمن على المخدرات ويعاني من اضطرابات نفسية.

وجدير بالذكر أن أحداث هذه القضية، حسب المحاضر المنجزة من قبل الضابطة القضائية التابعة للشرطة القضائية بالعرائش، تعود إلى ليلة من ليالي شهر رمضان الماضي، حين رفضت الهالكة ممارسة الجنس مع زوجها المتهم، بدعوى اقتراب آذان الفجر، وهو ما استشاط غضبه لوجه لها ضربة قوية على رأسها بواسطة سكين قبل أن يقوم بذبحها والفرار إلى وجهة مجهولة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد