هل تعجل النتائج السلبية لإتحاد طنجة من مطالبة الجماهير بإقالة العجلاني مبكرا؟

على ما يبدوا فإن الجماهير الطنجاوية العاشقة للنتائج الإيجابية لم تتقبل نهائيا الهزائم الأخيرة التي بدء فريق اتحاد طنجة لكرة القدم في حصدها مع إطاره التقني التونسي الجديد أحمد العجلاني، إذ أصبحت غاضبة أكثر مما مضى من المكتب المسير وإطاره التقني.

إقصاء اتحاد طنجة من منافسات كأس العرش أمام الوداد البيضاوي وانهزام الفريق أمام دفاع الحسني الجديدي برسم الدورة الرابعة من البطولة الإ حترافية “اتصالات المغرب” لكرة القدم، عجل من الغضب العارم للجماهير الغفيرة التي لا تطلب شيئا اليوم، سوى الواقعية في اللعب والقتالية على قميص النادي، وهو الأمر الذي أصبح مفقودا في الأونة الأخيرة رغم استقطاب اللاعبين بمبالغ جد هامة.

إقرء المزيد:الوداد يوقف مشوار اتحاد طنجة في منافسات كأس العرش(فيديو)

حجز اتحاد طنجة ثلاثة فقط من أصل أربعة من مقابلات من البطولة الإحترافية لكرة القدم”اتصالات المغرب”، تجعل العجلاني في موقع جد حرج خصوصا وان الفريق تنتظره مقابلات جد صعبة ضد حسنية  أكادير والرجاء البيضاوي والوداد والفتح الرباطي وأولمبيك خريبكة، مما يعني أي تعثر مرتقب للمدرب التونسي”العجلاني”، قد يعجل من رفع الجماهير الطنجاوية مطلب رحيل العجلاني عن الفريق؟ ومساءلة المكتب المسير عن المسؤول عن النتائج السلبية، خصوصا وأن الفريق جلب عددا هاما من اللاعبين لكن لا يستفيد منهم بشكل نهائي.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد