إلياس العماري ومجلسه يهمشان مطاري تطوان والحسيمة

أعلنت شركة “العربية للطيران ” عن عروض رحلات داخلية تربط بين مطار طنجة وعدة مدن بالمغرب، إثر توقيعها مع مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، أربع اتفاقيات، يسمح لها باستغلال رحلات السفر الداخلية.

ويتبين من خلال عروض الشركة السعودية التي تتفاوت بين خط وآخر، اقتصار رحلاتها فقط على مدينة طنجة حيث من المنتظر أن تربط رحلاتها بين طنجة ومراكش، وطنجة وأكادير، وطنجة ومطار الناظور العروي، بالإضافة إلى طنجة وفاس.

شركة “العربية للطيران” استثنت مطاري مدينتي تطوان والحسيمة من عروض رحلاتها الداخلية سواء انطلاق منها أو إليها، الأمر الذي أثار استغراب واستهجان ساكنتي المدينتين من هذا الإقصاء غير المبرر والذي كان من الممكن أن يعود بالنفع على الحركة السياحية بالمدينتين وينعش حركة الطيران في حال استفادتا كنظيرتهما طنجة من الاتفاقية الموقعة مع مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة.

وحمل متتبعون على مواقع التواصل الاجتماعي مجلس الجهة ورئيسه إلياس العمري المتحدر من مدينة الحسيمة إقصاء مسقط رأسه ومدينة تطوان من الاتفاقية الموقعة مع الشركة السعودية للطيران وحرمان المستثمرين ورجال الأعمال وعموم المواطنين الاستفادة من رحلات داخلية بأثمان معقولة.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد