بنكيران يصف الطالبي العلمي بـ” قليل الحيا اللي ماكيحشمش”

في رده على تصريحات وزير الشباب والرياضة؛ وعضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني، رشيد الطالبي العلمي، الذي إتهم حزب العدالة والتنمية بـ “السعي إلى تخريب البلاد”، قال عبد الإله بنكيران، الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، “خلي هذاك لي ماحشمش، هذاك قليل الحياء، مشا تيقول حزبنا باغي يخرب البلاد، الفساد اللي كيخرب البلاد”.

وأكد بنكيران، في لقاء جمعه بقيادات من شبيبة حزبه وبث على موقع التواصل الإجتماعي، مساء اليوم الأحد 14 أكتوبر الجاري، على أن “الرد يجب أن يكون أقوى مما كان، إما نهملوه من الأول كيما عملنا لشي وحدين لي ماديناهاش فيهم؛ يا إما نوضو ليه بالمعقول”، مضيفا “أما نوضو ليه ونرجعو ما عجبنيش الحال، باش يكون السي سعد على خاطرو، ما نتراجعوش واخا تطيح الحكومة؛ آش غيوقع فملك الله إلى طاحت الحكومة؟ واش هي من المقدسات؟ لا”.

وأردف المتحدث، في تصريحاته التي من شأنها أن تعيد إيقاد نيران الأزمة بين التجمع الوطني للأحرار وحليفه في الأغلبية الحكومية حزب العدالة والتنمية، “الحكومة يلا مشات نديرو حكومة أخرى، ونديرو انتخابات أخرى، واخا نطيحو حنا مرة أخرى، واخا مانجيوش حنا الأولين، ولي قال العصيدة باردة إدير فيها إديه”، قبل أن يخلص بعبارة “وإلى بغاو يديرو عاوتاني شي خنطاقيرة ويديو الحكومة؛ يديوها، حنا دافعنا على الحكومة قدر المستطاع، ودافعنا على البلاد من الحزب الي باغي يهيمن، ولي فعلا كان غادي يخرب البلاد”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد