Web Analytics
أخبار الشمال

إغلاق معبر باب سبتة لليوم الثاني على التوالي

لليوم الثاني على التوالي لم يتمكن الآلاف من النساء والرجال والشباب العاملين في تهريب البضائع بين سبتة المحتلة والفنيدق من ممارسة نشاطهم بسبب إغلاق معبر تاراخال المخصص لحركة مرور البضائع.

ولم يفلح الحوار بين حكومة سبتة المحتلة وممثلي تجار المعبر من إيجاد صيغة لدفع مستحقات شركة الأمن الخاصة المكلفة بنتظيم عملية دخول وخروج ممتهني التهريب من الفنيدق في اتجاه سبتة وخروجهم من الثغر المحتل في اتجاه المغرب.

وأظهرت الصور والفيديو في الموقع الرقمي لصحيفة “إلفارو سبتة” غياب كلي لحركة تهريب البضائع والتي أثرت بشكل كبير على النشاط التجاري لعشرات مخازن السلع بسبتة وكذا على آلاف ممتهني التهريب الذين وجدوا أنفسهم في عطالة لليوم الثاني على التوالي.

وكانت شركة الأمن الخاصة المكلفة بتنظيم حركة التهريب بمعبر تاراخال قد اوقفت خدماتها يوم أمس الإثنين وسحبت عناصرها بسبب عدم دفع مستحقاتها من طرف أرباب مخازن السلع بالمعبر.

YouTube video

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022
زر الذهاب إلى الأعلى