Web Analytics
ثقافة وفنون

بدء استقبال ترشيحات جائرة طنجة الكبرى للشعراء الشباب

موازاة مع تنظيمها  لمهرجان طنجة الدولي للشعر، الذي ينظم تحث شعار:مشرق مغرب الشعر من المحيط إلى الخليج”، مع تكريم الشاعر الإماراتي “حبيب الصايغ”، أعلنت جمعية المدينة لتنمية والثقافة” عن فتح باب الترشيحات للمسابقة الوطنية الرسمية “جائزة طنجة الكبرى للشعراء الشباب“، المتراوحة أعمارهم نا بين 18 و30 سنة.

وحسب بلاغ صادر عن  اللجنة المنظمة، فإن  باب تلقي المشاركات في مسابقتها للشعراء الشباب الذين يكتبون الشعر الفصيح والزجلوالشعر الأمازيغي والشعر الحساني، إذ سيتلقى الفائزون في الأصناف الأربعة المحددة سالفا والذين ستحددهم لجنة تحكيم المسابقة جوائزهم ودرع المهرجان وشهادة المشاركة، هذا إلى جانب إلقاء قصائدهم الفائزةأمام أنظار شعراء رائدين وطنيا عربيا ودوليا.

وحسب ذات الوثيقة الصدرة عن نفس المنظمة، والتي توصلت شمال بوست بنسخة منها، فإن أجل المشاركات إنطلق يوم 12 أكتوبر 2018 وينتهي يوم 25 من نفس الشهر، حيث سيتم الإعلان عن الفائزين يوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 ابتداء من الساعة الخامسة مساء، برواق الفن المعاصر محمد الدريسي بمقر المديرية الجهوية للثقافة بطنجة.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى