العجلاني تحث ضغط كبير قبل مواجهة شباب الريف الحسيمي

يعيش  الإطار الوطني التونسي “أحمد العجلاني”مدرب فريق اتحاد طنجة لكرة القدم ضغطا كبيرا، الأمر الذي يفرض عليه انتزاع ثلاثة نقاط خلال المقابلة التي تجمعه بنادي شباب الريف الحسيمي، عشية يوم الغد السبت 20 أكتوبر من الشهر الجار، بملعب ابن البطوطة الكبير، برسم الدورة الخامسة من البطولة الإحترافية لكرة القدم “اتصالات المغرب”.

ومن بين أهم أسباب الضعظ التي يعيشها أحمد العجلاني،  بحث فارس البوغاز على أول فوز خلال أربع مباريات، بالإضافة إلى رغبته في وضع لمسة خاصة به لدى الفريق الذي يقوده وهو الأمر الذي لم يحصل لحدود الساعة.

هذا وسيصبح العجلاني الذي تنتظره مباريات جد صعبة ضد كل من الرجاء البيضاوي والجيش الملكي وحسنية أكادير والكوكب المراكشي في موقف جد حرج إذا لم يستطع تحقيق الفوز في هذه المباراة.

وجدرير بالذكر ان فريق الجمهور الطنجي كان قد عبر عن استيائه لحظة اعلان المكتب المسير للفريق على استقدام العجلاني، خلفا لإطار الوطني ادريس المرابط الذي فاز لأول مرة في تاريخ الفريق بدرع البطولة الإحترافية للموسم الماضي.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد