مجلس مقاطعة مغوغة بطنجة يتحول إلى ” تريتور الموتى “

تعم سخرية كبيرة وسائط التواصل الاجتماعي والصفحات المهتمة بالشأن اامحلي بمدينة طنجة، على إثر نشر مجلس مقاطعة مغوغة إعلانا يعلن فيه لعموم الساكنة إطلاق خدمة اجتماعية سماها ” إكرام الميت “.

ويتعهد الإعلان الذي نشره رئيس المقاطعة، محمد بوزيدان، بأن يتكفل المجلس بما أسماه خدمة “إكرام الميت، والمتمثلة في توفير سيارة نقل الأموات داخل وخارج طنجة، وطبيبة المصلحة، وخيمة مجهزة مع تبسيط المساطر الإدارية، ووضع رقم هاتفي للاستعلام بخصوص الخدمة.

الإعلان أثار موجة سخرية وسط رواد الفايسبوك، حيث تعالت تعليقات تتهكم على الإعلان الذي حول مجلس المقاطعة إلى متعهد ” جنائز ” عوض أن يضع نصب عينيه وضع مخططات تنموية تصب في مصلحة الساكنة، حيث علق أحد الرواد قائلا ” المهم فهاد البلاد غير موت كاين لي غيكفنك ويدفنك “.

وأضاف ملعق آخر على الإعلان ” العدالة والتنمية تتخصص في مجال متعهدي الجنائز، دابا يا ولاد …. ماشي الأحياء أولى من الأموات بسيارة إسعاف.. أليس مصحة الحي أولى بالطبيبة، أليس تسهيل المساطر الإداريه حق على المواطن قيد حياته؟؟؟ “.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد