الملاحي في لقاء بأرفود .. جمعية رؤساء الجماعات بالمغرب مقبلة على تنظيم لقاء دولي بمراكش

تحتضن مدينة أرفود لقاءا يجمع بين المكتب التنفيذي للجمعية المغربية لرؤساء الجماعات بالمغرب، ونظرائهم بجهة درعة تافيلالت والتي تدخل في إطار جلسات التواصل التي يعقدها المكتب التنفيذي لجمعية عمداء المدن مع مختلف رؤساء الجماعات بمختلف جهات المغرب.

ووفق ما أسر به لشمال بوست السيد “محمد الملاحي” عضو المكتب التنفيذي، فإن اللقاء يندرج ضمن البرنامج العام للجمعية والذي يهدف إلى الانفتاح على مختلف جهات المغرب وفتح نقاش عام وهادف مع عمداء المدن ورؤساء الجماعات من أجل وضع تصورات تساهم في تنفيذ برامج الجمعية على أرض الواقع ومواجهة كافة التحديات التي تواجه عمل الجماعات وعمادات المدن.

كما أكد الملاحي على أن اللقاء سيكون فرصة لرئيس الجمعية “محمد بودرة ” لإطلاع رؤساء الجماعات بجهة درعة تافيلالت على آخر الاستعدادات لاحتضان مدينة مراكش لمؤتمر دولي للمدن الإفريقية الذي سينظم ما بين 20 و24 نونبر 2018″.

وشدد المصدر، على أن قمة المدن الإفريقية سينظم من طرف الجمعية المغربية لرؤساء مجالس الجماعات، بشراكة مع وزارة الداخلية ومنظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة الإفريقية (CGLUA)، تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد