امن طنجة يوقف عصابة متكونة من خمسة اشخاص بينهم قاصرين متلبسين في حالة السرقة

اقدمت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة اول امس الخميس 25 اكتوبر من الشهر الجاري، من توقيف خمسة شباب من بينهم، قاصرين اثنين في حالة تلبس بالسرقة من داخل فيلا بحي بوبانة .

وحسب مصادر شمال بوست، فإن احد جيران اصحاب الفيلا النسروقة لاحظوا تحركات غريبة وسط الفيلا التي لا تتوفر على حارس خاص، وقام بإهخبار أصحاب الفيلا الموجودين خارج البلاد، ليقوموا بدورهم  بالتوصل مع قاعة المواصلات الولائية على الرقم 19 باخبارية تفيد بتواجد أشخاص غرباء داخل .

واضاف المصدر ان فرقة الابحاث للشرطة، انتقلت على وجه السرعة الى عين المكان، حيث تمكنت من ايقاف خمسة أشخاص في حالة تلبس بالسرقة و حجزت معهم عدد من الأغراض الخاصة بالفيلا المذكورة ، حيث تم وضع الاشخاص الثلاثة البالغين تحت الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة في حين وضع القاصرين الاثنين تحت الملاحظة القضائية .

وتضيف ذات المصادر انه هناك ثلاثة اشخاص اخرين لازالو في حالة الفرار، حيث مازال البحث قائم في حقهم.

وحسب معطيات التي حصلت عليها شمال بوست والتي لم يتسنى لها التأكد بشكل رسمي فإن بعض الموقوفين لهم شكايات أخرى بالسرقة

ويسكن غالبية الموقوفين بالمجمع السكني ديار طنجة، والاحياء القريبة المحيطة به، حيث ارتفعت نسبة السرقة مؤخرا بهذا المجمع السكني، قبل ان يتدخل الامن بحزم كبير لتطهير الحي من المجرمين، خصوصا بعد مقال شمال بوست.

هذا وقدأسفرت الابحاث مع المعنيين من توقيف ثلاث فتيات قاصرات يشتبه في مشاركتهم للمجموعة في عملية السرقة الفيلا بحي بوبانة ، حيث سيتم البحث معهم باشراف مباشر من النيابة العامة للوقوف على صحة تورطهم في القضية و اتخاذ المتعين في حقهم من طرف النيابة العامة المختصة .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد