الطنجاوي أمينوكس يمثل المغرب في “منتدى شباب العالم” بمصر

يشارك المغني المغربي أمين التمري، الملقب ب ‘‘أمينوكس‘‘ بفيديو كليب الأغنية الرسمية ل”منتدى شباب العالم” التي حملت عنوان ‘‘من كل مكان‘‘، بجانب المغنية المصرية كارمن سليمان، والملحن والموزع الإماراتي عادل عبد الرحيم.

ويمثل الطنجاوي أمينوكس المغرب في الدورة الثانية من المنتدى العالمي الخاص بالشباب بجمهورية مصر إلى جانب مجموعة من الأسماء المعروفة في الساحة الفنية المصرية، بالإضافة إلى مجموعة من الشباب من مختلف دول العالم .

وعبر أمينوكس عن سعادته بهذه المشاركة : “أنا جد سعيد لكوني أزور مصر لأول مرة والمشاركة في تجربة عربية تجمعني بفنانين شباب من العالم، و لكوني ممثل المغرب بهذه التظاهرة الفنية والثقافية الكبرى”.

وأضاف وحسب بلاغ صحفي توصلت جريدة شمال بوست بنسخة منه :”هذا تقدير للفن المغربي الذي استطاع أن يبصم على تواجد كبير بالعالم العربي، و أتمنى أن تكون هذه التجربة هي بوابتي للانتشار بالشرق الأوسط عبر هذا العمل الضخم، الذي عرف مشاركة سبعة فنانين من ألمع النجوم،وآخر تقنيات التصوير والإخراج، بالإضافة لأكثر من مئة شخص صوروا معنا الكليب بمطار شرم الشيخ الدولي‘‘.

إدارة المنتدى كانت قد أعلنت عن مشاركة أزيد من 5 آلاف شاب وشابة، من مختلف بقاع العالم بهدف التحاور حول القضايا الدولية والعالمية التي تهم الشباب وتؤثر فيهم عالميًا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد