حادثة سير مفجعة تجهز على حياة ستة مشجعين من جماهير اتحاد طنجة

 

لقي ستة شباب من مشجعي فريق اتحاد طنجة لكرة القدم مصرعهم، صباح اليوم الإثنين، حينما  كانوا في طريق عودتهم من مدينة اكادير الى مدينة طنجة، بالطريق السيار بالعرائش، بالضبط 10 كيلومترات بعيدة عن العرائش.

وحسب مصادر من عين المكان، فإن الحادث المؤلم يعود إلى توقف السيارة التي كانت تقلهم  من أجل إصلاح العطب الذي أصاب السيارة ، إذ فاجئتهم شاحنة كبيرة التي عملت على دهسهم.

وتضيف نفس المصادر، أن عملية  الدهس أدت إلى انهاء أربعة شباب بشكل مباشر، فيما توفي شابين أخرين مباشرة بعد نقلهم إلى المستشفى الإقليمي “اللامريم” بمدينة العرائش متأثرين بالإصابات والجروح التي تعرضوا لها على مستوى الرأس،

مصدر طبي من المستشفى الإقليلمي بالعرائش، أكد لـ”شمال بوست” أن هناك جريحين اثنين يوجدان في قسم العناية المركزة ومن المنتظر نقلهما الى المستشفى الجهوي “محمد الخامس” بمدينة طنجة، فيما شابين اثنين اخرين اعطيت لهما الاسعافات الاولية وحالتهما لا تدعو للقلق.

من جهتها عملت عناصر الدرك الملكي على توقيف سائق الشاحنة، فيما عملت على فتح  تحقيق موسع لمعرفة أسباب الحادث، بالمقابل تم نقل الجثث الضحايا إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بالعرائش.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد