جمعية أصدقاء الصحة بتطوان تدعم مركب الجراحة بمستشفى سانية الرمل بجهاز تنفس اصطناعي متطور

في خطوة جديدة تهدف إلى تحسين ودعم جودة الخدمات الطبية والاستشفائية بالمستشفى الإقليمي سانية الرمل بتطوان، وتفعيلا لبرنامجها، أقدمت جمعية أصدقاء الصحة بتطوان، صباح يوم الخميس 29 نونبر، على دعم مركب الجراحة بتجهيزات طبية حديثة.

جمعية أصدقاء الصحة تطوان، وفي إطار التزامها بالبرنامج السنوي المسطر من طرف مكتبها الإداري، عملت على تزويد مركب الجراحة بجهاز للتنفس الاصطناعي.

ويعد الجهاز من أحدث الأجهزة المتطورة والذي يستخدم في قاعة العمليات من أجل البنج.

 

وفي اتصال هاتفي بشمال بوست، أكد الدكتور الخياطي رئيس الجمعية ان الجهاز الذي تم تقديمه اليوم بحضور أعضاء الجمعية والمندوب الإقليمي للصحة الدكتور “وهبي” ومدير المستشفى الدكتور ” عبد الإله الاكرمي “، وعدد من الدكاترة الجراحين يندرج ضمن برنامج الجمعية لاستكمال تجهيز قاعة جراحية متكاملة بمعدات وتجهيزات حديثة.

وأضاف الدكتور “الخياطي” على ان الجمعية ستستمر في تقديم خدماتها لفائدة المستشفى وذلك لسد النقص والخصاص الذي تعرفه في بعض الأجهزة والمعدات وخاصة مركب الجراحة وذلك ليتسنى للاطباء مزاولة عملهم في ظروف جيدة.

يذكر أن الجمعية سبق وأن دعمت مركب الجراحة بمعدات متطورة من قبيل سرير متعدد التخصصات للعمليات الجراحية من الجيل الجديد، تعد الأولى من نوعها ضمن المعدات الطبية المتوفرة بالمستشفى نظرا لخصائصها المتطورة والتي تعمل بجهاز التحكم عن بعد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد