الأمن بطنجة يحجز أطنانا من المخدرات على متن شاحنة

حجزت فرق أمنية التابعة لولاية أمن طنجة، اليوم الأربعاء، كمية مهمة من مخدر “الشيرا”، وضبطتها محملة على متن شاحنة مقطورة كانت متوقفة بمنطقة بوخالف، قرب مطار ابن بطوطة الدولي بضواحي طنجة.

وأفاد مصدر أمني مسؤول، أن ضبط هذه الشحنة، التي من المحتمل أن يفوق وزنها، بعد عملية الوزن التي لازالت مستمرة، 10 أطنان من مخدر “الشيرا”، يأتي في سياق الأبحاث والتحريات التي باشرتها المصالح الأمنية بخصوص قضية 13 طنا من الحشيش، التي ضبطت، يوم السبت الماضي، على متن شاحنة مقطورة للنقل الدولي بميناء طنجة المتوسط.

وأوضح المصدر، أن الأبحاث الميدانية التي باشرتها المصالح الأمنية، منذ إحباط عملية تهريب الشحنة المذكورة (13 طن)، كشفت عن وجود شبكة منظمة لتهريب المخدرات، وأنها تستعد لتهريب كمية أخرى من المخدرات، لتكثف المصالح الأمنية ابحاثها وتحرياتها مامكن من تحديد المنطقة التي توجد بها الشحنة الثانية.

وقامت الفرق الأمنية بمسح للمنطقة إلى أن عثرت على شاحنة متخلى عنها بحي بوخالف، فعملت على تفتيشها بواسطة الكلاب المدربة، التي أماءت إلى وجود مخدرات بمقطورتها، حيث أسفر تفتيشها يدويا عن العثور على كميات كبيرة من الحشيش مدسوسة في تجويف أعد لذلك على مستوى المقطورة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد