Web Analytics
أخبار الشمالأخبار وطنية

القصر الصغير.. ضبط طنين ونصف من الحشيش معدة للتهريب

ضبطت مصالح الدرك الملكي صباح اليوم الإثنين، كمية كبيرة من الحشيش المعد للتهريب معبأ في رزم على متن سيارة من نوع “مرسديس سبرانتر فركون” مرقمة بالمغرب على مشارف مدشر المناصرة بتراب جماعة القصر مجاز.

وحسب مصادر شمال بوست فإن معلومات توصل بها الدرك الملكي بالقصر الصغير، أدت إلى تحركهم نحو مدشر المناصرة بتراب جماعة القصر مجاز لتتبع السيارة التي كانت تنقل رزم الحشيش، حيث تم ضبطها مع الحمولة التي كانت داخها والتي قدرت بطنين و300 كلغ، كانت معدة داخل رزم بهدف تهريبها.

ولم تتمكن عناصر الدرك من توقيف صاحب السيارة الذي تمكن من الفرار بعد اكتشافه لاقتراب رجال الدرك، حيث ترك السيارة وعلى متنها رزم الحشيش وفر إلى مكان مجهول.

ووضعت مصالح الدرك الملكي المحجوزات التي ضبطتها رهن إشارة الوكيل العام لدى استئنافية طنجة، الذي أمر بفتح تحقيق في القضية، لمعرفة الأطراف المتورطة في هذه العملية، وتحديد الوجهة التي كانت ستصدر لها هذه الكمية الهامة من المخدرات.

اظهر المزيد

محمد سعيد السّوسي

صحفي مهني، مجاز التاريخ، وحاصل على عدد من الدبلومات في تكوينات متعددة بمجال الصحافة والإعلام من طرف مؤسسات وطنية ودولية. اشتغل في مجال الصحافة الورقية والرقمية والتلفزية لأزيد من 10 سنوات...

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى