Web Analytics
الاقتصاد

غرفة الصناعة التقليدية بالجهة تسلط الضوء على الحماية الإجتماعية للحرفيين على ضوء التشريع الإجتماعي المغربي

تنظم غرفة الصناعة التقليدية لجهة طنجة – تطوان- الحسيمة، بتنسيق مع كل من المديرية الإقليمية للصناعة التقليدية بتطوان، وبالتعاون مع المكتب الجهوي لنادي قضاة المغرب، وهيئة المحامين بتطوان، وجمعية مفتشي الشغل بالمغرب، ندوة علمية في موضوع : “الحماية الإجتماعية للحرفيين على ضوء التشريع الإجتماعي المغربي ” ، وذلك يوم الجمعة 3 ماي 2019 بملحقة غرفة التجارة والصناعة والخدمات بتطوان.

وحسب بلاغ الجهة لمنظمة، يأتي سياق تنظيم هذا اللقاء موازاة لاحتفاء الطبقة العاملة المغربية بعيدها الأممي الذي يصادف يوم فاتح ماي من كل سنة، ليتقاسم من خلالها أفراد أسرة قطاع الصناعة التقليدية عبر مؤسستهم الدستورية، التمثيلية – غرفة الصناعة التقليدية لجهة طنجة – تطوان – الحسيمة – ويتبادلون وإياهم وجهات النظر المختلفة كل من موقعه حول حصيلة الأساس التشريعي والمستجدات الطارئة في هذا الشأن.

تعد الندوة مناسبة سانحة لتناول مختلف الجوانب القانونية والمستجدات التشريعية المنصبة على الجانب الحمائي للحرفيين من خلال ثلاث متدخلين لهم دور حاسم في حل النزاعات بين الحرفيين .

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى