Web Analytics
أخبار الشمال

توقيف مفتش شرطة ومروج مخدرات متلبسين بحيازة الكوكايين

فوجأ عناصر من الأمن الوطني بمفوضية الشرطة ببني انصار باقليم الناظور، خلال الساعات الأولى من فجر اليوم الأحد، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة، ومبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل الاتجار في المخدرات القوية برفقة مفتش شرطة يعمل بنفس المدينة.

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني توصلت شمال بوست بنسخة منه، أنه جرى ضبط المشتبه فيه برفقة شخص آخر على متن سيارة هذا الأخير، والذي تبين أنه مفتش شرطة يعمل بمدينة الناظور، حيث أسفرت عمليات التفتيش المنجزة داخل السيارة عن ضبط مجموعة من جرعات الكوكايين وقطعة من مخدر الشيرا معدة للترويج.

وأشار البلاغ إلى أنه تم الاحتفاظ بكل من الشخص المبحوث عنه والشرطي الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد الأفعال المنسوبة لكل واحد منهما.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022
زر الذهاب إلى الأعلى