بعد الرأس

مسؤول وزاري مخمور يعربد وسط المضيق بسبب عدم احترامه لممر الراجلين

فوجئ عدد من المارة وسائقي السيارات بمدينة المضيق أول أمس الاربعاء، إقدام مسؤول كبير بإحدى الوزارات على العربدة وسط الطريق بعد أن نبهه مواطنون إلى ضرورة احترام ممر الراجلين.

وسط المقال

وكاد المسؤول الذي يعمل إلى جانب وزير التجهيز والنقل، أن يدهس أحد المواطنين فوق ممر للراجلين، قبل أن يزيد الطينة بلة، بإقدامه على سب الراجل والاحتجاج عليه، الشيء الذي أدى إلى اشتباك بينهما، حيث أكد شهود لشمال بوست أنه كان مخمورا، والذين تحلقوا حول المكان تضامنا مع الراجل.

وعلمت شمال بوست أن رجال الأمن قاموا مباشرة بعد وصولهم لمكان الحادث بسحب وثائق السياقة من المسؤول الوزاري واقتادوه إلى مخفر الشرطة بعد إصرار المواطن الذي تشبت بحقه في متابعته بسبب عدم احترام السائق لممر الراجلين وأيضا بسبب إهانته وسبه.

وتعرف ممرات الراجلين مناوشات بشكل دائم خلال فترة الصيف التي تعرف توافد الآلاف من الزوار على مدن تطوان وعمالة المضيق الفنيدق، التي ترسخت بها ثقافة احترام ممر الراجلين، وهو الأمر الذي لم يتحول بعد إلى ثقافة وسلوك طبيعي لبعض القادمين من المدن الكبرى.

 

بعد المقال
قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد