بعد الرأس

اقبال كثيف على الدورة الثالثة من المخيم الصيفي الموضوعاتي في كرة السلة

كالعادة يستمر ناتدي اتحاد طنجة لكرة القدم بقيادة رئيسه”عبد الواحد بولعيش”، في رسم الفرح والبسمة على أوجه الأطفال والشباب، من خلال  إنطلاق المخيم الصيفي الموضوعاتي في كرة السلة الذي بلغ نسخته الثالثة تحت إشراف ولاية طنجة بشراكة مع المديرية الجهوية لوزارة الشباب و الرياضة طنجة تطوان الحسيمة .

وسط المقال

المرحلة الأولى من هذا المخيم  تعتبر مرحلة خاصة بالناشئة والتي تضم أطفال من الجنسين إناثا و ذكورا تتراوح أعمارهم مابين 08 سنوات و 12 سنة بالمرافق الرياضية للمدرسة الأمريكية و جامعة نيو إنجلند بطنجة.

ويشرف على المرحلة الأولى الخبير التقني لدى الاتحاد الدولي الإطار الوطني خليل الرواس بمساعدة أطر تقنية تنتمي للجمعية وتشرف على مدارس كرة السلة بها إضافة الى مدربي السباحة ، و منشطي الورشات التربوية و الإطار مراد بنكيران المشرف على الإسعافات الأولية،

وقد مر اليومين الأوليين  وسط أجواء حماسية كبيرة و فرحة عارمة لدى الأطفال المستفيذين و الذين يمثلون مختلف الشرائح الاجتماعية و المجتمعية بمدينة طنجة الكبرى. ونترككم مع صور اليوم الأول أبدعها لكم الشاب الديناميكي أيوب بن سليمان مشكورا على مجهوداته و تضحياته .

وقد عرف المخيم الموضوعاتي في السنتين الماضيتين، نجاحا باهرا نظرا للأهمية القصوى المقدمة لهذا المخيم

 

بعد المقال
قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد