بعد الرأس

الشرطة القضائية بتطوان توقف شخصين بحوزتهما كميات مهمة من الحشيش

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان، مساء أمس الجمعة، من إيقاف شخصين من ذوي السوابق القضائية وحجز كمية مهمة من مخدر الشيرا بحوزتهم، بعد مراقبتهم في عملية نوعية.

وسط المقال

وتم إيقاف المعنيين الذين كانا على متن سيارة من نوع داسيا مرقمة بالمغرب بعد نصب كمين محكم لهما واستدراجهما الى مرآب أحد الأسواق الكبرى بالمدينة وعند تفتيش السيارة تم حجز أزيد من 20 كلغ من مخدر الشيرا على شكل كبسولات للبلع، مسحوق وقطع متوسطة الحجم، كما تم خلال هذه العملية حجز أربع هواتف نقالة من أنواع مختلفة ومبلغ مالي.

وقد وضع الموقوفان تحت تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة من أجل تعميق الأبحاث معهما.

وتندرج هذه العملية ضمن مخطط شامل لمحاربة جميع الشوائب الأمنية وإيقاف الأشخاص المبحوث عنهم حيث سبق وأن تمكنت فرقة الأبحاث التابعة لنفس المصلحة فجر نفس اليوم من إيقاف شخص مبحوث عنه من أجل تعدد السرقات واعتراض السبيل بالقرب من مضخة الماء الصالح للشرب بطريق مارتيل حيث تبين بعد تنقيطه أنه مبحوث عنه كذلك لفائدة الدرك الملكي بتطوان من أجل القتل العمد والسرقة الموصوفة كما تم تشخيص باقي المتورطين معه في الأفعال الإجرامية والأبحاث مستمرة لإيقافهم وتقديمهم أمام العدالة.

بعد المقال
قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد