بعد الرأس

باشا مرتيل يفعل القانون ويحرر (الباركيات) العمومية

في قرار فريد لاقى استحسان المواطنين، قام باشا مدينة مرتيل بتحرير المرائب (الباركيات) العمومية، مباشرة بعد انتهاء مدة العقد المبرم مع المقاولة التي كانت تستغلهم.

وسط المقال

وانتشر بداية هذا الشهر أعوان السلطة في مختلف مداخل المرائب العمومية (قبالة فندق أمية، الكورنيش، الفرية) لمنع استمرار المقاولة التي كانت تستغلهم والتي انتهت مدة عقدها يوم 31 يوليوز الماضي، في استخلاص الأموال من المواطنين الذين يركنون سياراتهم(ن) بتلك المرائب.

وتضاف هذه البادرة المحمودة للاجراءات الغير المسبوقة التي نفذها باشا مرتيل (عز الدين الرمضاني) منذ بداية الموسم الصيفي، في إطار تحرير الملك العمومي بالمدينة وتطبيق القانون على المخالفين والذين يحاولون التحايل لاستمرار الفوضى والعشوائية ونهب المال العام.

وفي انتظار إجراء الجماعة الترابية لمرتيل سمسرة عمومية جديدة وتسليم تلك المرائب لمقاولة تفوز بالصفقة بعد سلك المساطر القانونية المعمول بها في هذا الصدد، ينتظر أن تقوم مصالح الجماعة باستخلاص مداخيل مالية من تلك المرائب بشكل مباشر.

 

بعد المقال
قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد