بعد الرأس

تمديد اعتقال مستثمر مثير للجدل وإعادته لسجن تطوان

قرر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتطوان تمديد اعتقال المستثمر المثير للجدل “توفيق البورومي” على خلفية القضية المتابع فيها من أجل إهانة وضرب رجل شرطة.

وسط المقال

وحسب مصدر مطلع، فقد تم إعادة “البورومي” للسجن المحلي بتطوان من أجل استكمال البحث التفصيلي في القضية مع استدعاء الضحية للاستماع إليه من طرف قاضي التحقيق قبل تحديد موعد جلسة محاكمة المتهم.

وتعود فصول القضية حسب تفاصيلها الدقيقة، إلى قيام رجال الأمن بدورية روتينية بمرتيل حيث استوقفها شجار بين الموقوف” البورومي” وشخصين آخرين بمدخل إحدى الحانات مما دعاها إلى التدخل واعتقال الشخصين اللذان امتثلا لأوامر الشرطة في حين امتنع “البورومي” عن مرافقة الشرطة للدائرة الأمنية.

وأثناء محاولة توقيف المتهم، أصيب رجل أمن على مستوى الأنف الأمر الذي أجبر عناصر الشرطة على اعتقاله بالقوة وإبلاغ رؤسائهم بالواقعة رغم ادعاء الموقوف أن له نفوذ لدى دوائر القرار، حيث تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية وعرضه بعدها على النيابة العامة.

وكان وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بتطوان، قد أحال الموقوف على قاضي التحقيق بعد تمديد الحراسة النظرية من أجل الاستماع للشهود في القضية، حيث تم متابعة “البورومي” في حالة اعتقال.

 

بعد المقال
قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد