Web Analytics
ثقافة وفنون

تكريم التشكيلي التطواني عبد الكريم الوزاني في يوم الاستحقاق

يكرم السيد محمد الأعرج، وزير الثقافة والاتصال، الفنان التشكيلي عبد الكريم الوزاني في “يوم الاستحقاق”، الذي يقام غدا الخميس 8 غشت الجاري، في فضاء مركز تطوان للفن الحديث، ابتداء من الساعة الخامسة مساء.

وحسب بلاغ توصل به شمال بوست، سيقوم وزير الثقافة والاتصال بزيارة لمعرض “ذوات” للفنان عبد الكريم الوزاني، والذي نظمه المعهد الوطني للفنون الجميلة، منذ 21 يونيو الماضي ويستمر إلى نهاية الشهر الجاري.

كما يأتي تكريم الفنان التشكيلي عبد الكريم الوزاني في “يوم الاستحقاق”، اعترافا بدوره في الرقي بالدرس التشكيلي في المغرب، من خلال اشتغاله في المعهد الوطني للفنون الجميلة بتطوان منذ ما يفوق 40 سنة، أستاذا ثم مديرا للمعهد، وفنانا إلى الأبد.

وحسب المصدر ذاته، فالمعرض يقترح علينا سفرا شيقا عبر مختلف مراحل الإبداع والابتكار التي مرت منها تجربة عبد الكريم الوزاني، وجعلت منه فنانا عالميا عرض لوحاته ومنحوتاته في أرقى المعارض والمتاحف عبر العالم.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى