Web Analytics
أخبار الشمال

العماري يرغب في ترأس دورة أكتوبر للإعلان عن مفاجآت للجميع

رغم تقديم استقالته من رئاسة جهة طنجة تطوان الحسيمة، يستعد “الياس العماري” ترأس أشغال دورة المجلس المقرر عقدها يوم الإثنين المقبل، وفق الإستدعاءات التي توصل بها أعضاء الجهة.

ويرغب “العماري” حضور الدورة، إذا اكتمل النصاب القانوني، حيث يستعد حسب عدد من المصادر إلى الاعلان عن استقالته أمام الرأي العام، والأعضاء والسلطة.

كما تتحدث نفس المصادر أن “العماري” سيكشف في حال ما إذا انعقدت الدورة واكتمل النصاب، مفاجآت خطيرة، إذ يريد استغلال وجود وسائل الإعلام لإطلاق تصريحا ستكون مفاجئة للجميع.

من جانب آخر تكثف الأغلبية تواصلها من أجل إفشال خطة إلياس العماري، في ترأس دورة أكتوبر، حيث يعملون على  اللجوء إلى آلية عدم إكمال النصاب القانوني التي سوف تتيح لهم عدم إمكانية انعقاد الدورة.

وسيلعب أعضاء، الأصالة والمعاصرة، دورا كبيرا في إسقاط النصاب، على اعتبار أن عددهم يصل إلى 18 عضوا، أغلبهم يوجدون في صف تيار المستقبل الذي يقوده “أحمد الإدريسي” المعادي لتيار بنشماش والعماري.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022
زر الذهاب إلى الأعلى