Web Analytics
غير مصنف

استياء أولياء الأمور من تصرفات معلم ومسؤول بمؤسسة أبي بكر الرازي بتطوان

يشتكي عدد من أولياء أمور تلميذات وتلاميذ الثانوية الاعدادية أبي بكر الرازي بحي جامع المزواق من تصرفات أحد الاساتذة الذي يبتز التلاميذ بأساليب مختلفة لإرغامهم على الساعات الاضافية.

وحسب إفادات توصلت بها شمال بوست، فإن الأستاذ الذي سبق أن قدم ساعات دعم لمجموعة من التلميذات والتلاميذ مقابل مبلغ مالي تلقاه من رئيس جمعية الأباء لمدة 6 أشهر، شرع مؤخرا في ابتزاز أولياء التلاميذ عبر وضع اختبارات صعبة، حيث يقوم بنصح التلاميذ بضرورة الانخراط في ساعات الدعم لتحسين مستواهم إن هم أرادوا اجتياز تلك الاختبارات والحصول على معدلات مرتفعة.

ولم يتوقف هذا الأستاذ حسب نفس الافادات عند هذا الحد، بل وصل به الأمر إلى وصف بعض أولياء التلميذات والتلاميذ ب”الفئران” بسبب مستواهم الدراسي وانتماءهم إلى الطبقات الفقيرة.

وتعتزم جمعية أولياء التلاميذ بمؤسسة أبي بكر الرازي الثانوية الاعدادية تقديم شكايات وعرائض احتجاجية ضد تصرفات هذا الاستاذ، خاصة فيما يتعلق بإبتزاز التلميذات والتلاميذ وإرغامهم بطرق مختلفة على ضرورة الانخراط معه في دروس الدعم عبر الساعات الاضافية.

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى