Web Analytics
أخبار الشمال

إسبانيا تغلق حدود مليلية مع المغرب بسبب كورونا

أعلنت إسبانيا اليوم إغلاق حدود مليلية البرية مع المغرب في وجه جميع الأشخاص الداخلين والخارجين من الثغر المحتل بعد تسجيل اولى الإصابات بفيروس كورونا المستجد.

ووفق ما اوردته قنوات إعلامية إسبانية، فقد عززت حكومة مدريد من تدابيرها الاحترازية أيضا على مستوى مدينة سبتة، حيث تم استنفار الأطقم الطبية والرفع من منسوب الجاهزية لرصد حالات المصابين بكورونا عند معبر باب سبتة.

وأعلنت الحكومة الإسبانية الخميس، عن إصابة وزيرة المساواة ايرين مونتيرو بفيروس كورونا المستجد وفرض إجراءات الحجر الطبي عليها مع شريكها نائب رئيس الوزراء زعيم حزب بوديموس بابلو إيغليسياس.

كما تم الإعلان، عن إصابة لاعب كرة السلة بنادي ريال مدريد الأمريكي “طونفيكس” بفيروس كورونا. ووفقًا لشبكة “سكاي سبورتس“، فإنه تم ايضا إرجاع لاعبي فريق الكرة في ريال مدريد إلى منازلهم لبدء العزل لمدة 15 يومًا، كإجراء احترازي خوفا من انتشار فيروس كورونا.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى