تفاصيل الحالة الوبائية بجهة طنجة تطوان الحسيمة لصباح اليوم الخميس

كشفت المندوبية الجهوية للصحة بجهة طنجة تطوان الحسيمة عن مستجدات الحالة الوبائية لفيروس كورونا بالجهة، وذلك إلى حدود الساعة العاشرة من صباح يوم الخميس 23 أبريل 2020:

وارتفع عدد الحالات المصابة بوباء كورونا إلى 491 بعد تسجيل 30 حالة جديدة مؤكدة. وبلغ عدد المتعافين 66 حالة بعد تسجيل ستة حالات جديدة للشفاء في حين توقف عدد الوفيات عند 16 حالة وفاة.

ومن خلال الصفحة الرسمية للمندوبية بالفايسبوك، بلغ عدد الحالات بمراكز التكفل بمدينة طنجة 342 حالة مؤكدة، في حين تحتل العرائش المرتبة الثانية 77 حالة، أما الحالة الوبائية بمركز التكفل بمستشفى سانية الرمل فقد استقرت عن 58 حالة اي بدون تسجيل أية حالة جديدة، وهو نفس الأمر بالنسبة لإقليم الحسيمة الذي استقر عند 13 حالة، وحالة واحدة بوزان، وصفر حالة بشفشاون.

من جهتها، كشفت معطيات جديدة لوزارة الصحة عن ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في المغرب إلى 3537 حالة، إلى حدود الساعة العاشرة من صباح الخميس، أي بزيادة 91 حالة.

وبلغ عدد المتعافين من الفيروس 430 شخصا، فيما سجلت حالتي وفاة ليرتفع عدد الوفيات إلى 151 حالة وفق ذات المعطيات.

كما بلغ عدد الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي 17295 حالة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد