Web Analytics
أخبار الشمال

إلزام موظفين بمقاطعة سمسة ( جامع المزواق ) للحجر الصحي

علمت شمال بوست من مصدر مأذون، مطالبة قائد الملحقة الإدارية سمسة ( جامع المزواق ) موظفي قسم الحالة المدنية بالخضوع للحجر الصحي عقب إصابة ابنة منظفة بالمقاطعة بفيروس كورونا.

الإجراء الوقائي الذي طالب به قائد المقاطعة، يأتي في إطار التدابير الاحترازية التي باشرتها السلطات المحلية بتطوان، عقب تكرار حالات الإصابة بالفيروس في صفوف عمال شركة رونو. وامتدت حالات الإصابة إلى مخالطي الحالات الإيجابية.

وعلى الرغم من أن التحاليل التي أجريت للمنظفة وموظفي قسم الحالة المدنية بمقاطعة سمسة كانت نتيجتها سلبية، إلا أن ذلك لم يمنع السلطات في إجبار مخالطي المخالطين على توقيع التزام الخضوع للحجر، كما تم اشعار بعضهم هاتفيا في انتظار توصلهم بالقرار مكتوبا.

ويعد جامع المزواق واحدا من الأحياء التي عرفت حالات الإصابة بفيروس كورونا بحي واد سمسة ووسط حي جامع المزواق. وكان آخرها ثلاث إصابات هذا اليوم سجلت في صفوف مستخدم بشركة أمانديس كحارس لخزان الماء وزوجته وابنته الصغيرة.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى