- Advertisement -

- Advertisement -

تنسيق نقابي لموظفي جماعة تطوان يدعو لإضراب إنذاري

أعلن التنسيق الرباعي للمكاتب النقابية المحلية العاملة لموظفي جماعة تطوان، في بلاغ له عن عزمه خوض إضراب إنذاري محلي لمدة 24 ساعة يوم الأريعاء 08 يوليوز 2020، مصحوب باعتصام من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الرابعة مساء.

التنسيق الذي يضم كل من الاتحاد المغربي للشغل، الفيدرالية الديمقراطمية للشغل، الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، الاتحاد العام للشغالين بالمغرب، طالب رئيس جماعة تطوان بصرف مستحقات الترقية العالقة، والساعات الإضافية، ومنح الأعمال الشاقة والملوثة على مستحقيها حالا ودون تماطل او تسويف.

كما دعا البلاغ، السلطة الإقليمية بمدينة تطوان بتفعيل مقتضيات برتوكول الاتفاق المبرم بين وزارة الداخلية (المديرية العامة للجماعات المحلية) والنقابات بتاريخ 25 دجنبر 2019، خاصة في شأن إحداث لجان إقليمية لفض النزاعات بين رؤساء الجماعات والنقابات.

وعبرت المكاتب النقابية في ذات البلاغ، عن استيائها وخيبة أملها العميقة فيما آلت إليه حقوق الموظفين والموظفات بجماعة تطوان،

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد