- Advertisement -

- Advertisement -

مستجدات خطيرة في محاولة قتل وسرقة فيلا بتطوان

الجاني صديق حميم للضحية

حصلت شمال بوست على تفاصيل جديد بخصوص محاولة سرقة فيلا بطريق الملاليين بتطوان، والتي نجحت مصالح ولاية أمن تطوان في إجهاضها واعتقال العقل المدبر لها.

وحسب معطيات حصرية، فقد قام العقل المدبر لعملية السرقة “ع. أ” باستمالة شابين قصد اقتحام الفيلا التي تعود لصديقه الحميم العالق بالخارج، بعد أن زودهم بصور وتصاميم للفيلا، والأشياء المراد السطو عليها كالشيكات والوثائق والمجوهرات… كما قام بالاتفاق مع شخص ثالث لقتل حارس الفيلا لمحو أي أثر تتعلق به بخصوص الجريمة خاصة أن الحارس سبق أن شاهده يقوم بتصوير الفيلا من الداخل.

سبق أن تعرضت نفس الفيلا في وقت سابق من هذه السنة لعملية سرقة دون التوصل لمعرفة الجاني.

لكن الشابين الموكول لهما السطو والسرقة، قاما باخبار المصالح الامنية بالعملية بعدما علما أن الأمر لا يقتصر على السرقة بل يتجاوزه إلى القتل، حيث عملت المصالح الامنية على تتبع المتهم وشريكه والحصول على كل الاثباتات والأدلة على نية القتل والسرقة، قبل أن توقفهما وتحجز مع المتهم الرئيسي أدوات ومعدات كالكريموجين والات قطع الحديد…

وتواصل المصالح الأمنية التحقيق في كل جوانب وحيثيات محاولة السرقة والقتل مع المتهمين الذين يوجدان في حالة اعتقال، في انتظار تقديمهما غذا أمام أنظار النيابة العامة باستئنافية تطوان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد