Web Analytics
الرياضة

تسجيل ثلاث إصابات جديدة بكورونا في صفوف إتحاد طنجة من بينهم لاعب

كشفت  التحاليل المخبرية التي أجريت على طاقم فريق اتحاد طنجة ولاعبيه، أول أمس الأحد ، إصابة 3 أفراد جدد بفيروس كوروناالمستجد، ليرتفع عدد المصابين داخل النادي إلى 4 أشخاص.

وبحسب مصادر “شمال بوست”، فإن الأمر يتعلق ، بسائق حافلة الأمتعة، ومساعد حامل الأمتعة بالإضافة إلى لاعب من فئة الأمل يتدرب بشكل منتظم مع الفريق الأول، حيث كان يتسفيد من خدمات مركز التكوين، بعدما قدم إلى الفريق من مدينة الدار البيضاء. 

وتم تأكيد الإصابات الجديدة بعد ظهور نتائج التحاليل الثانية التي أجريت على اللاعبين في اليومين الماضين، إثر اكتشاف إصابة المكلف بحمل أمتعة الفريق منذ أيام مضت، حيث تم وضعه بالمستشفى الميداني الموجود بالغابة الدبلوماسية.

هذا وقد وضعت السلطات المصابين بالمستشفى الميداني بالغابة الديبلوماسية لتلقي العلاج.

وجدير بالذكر أن الفريق مازال يمارس التداريب بشكل منتظم رغم الإصابات، إذ من المفروض ان يتدرب اللاعبون عصر اليوم،  بعدما رفضت  الجامعة الملكية لكرة القدم توقف اتحاد طنجة عن إجراء التداريب بعد اكتشاف أول إصابة، وطلبت من الفريق استئناف تداريبه استعدادا لعودة الدوري في أواخر يوليوز، والذي من المفترض أن ينتهي شتنبر المقبل

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022
زر الذهاب إلى الأعلى