- Advertisement -

- Advertisement -

متهم في قضية 25 طن من الحشيش يتمكن من الفرار إلى اسبانيا

غادر طنجة قبل أن تطاله يد العدالة

بالموازاة مع انتشار أنباء عن حلول الفرقة الوطنية للشرطة القضائية في طنجة لمباشرة التحقيق في قضية محاولة تهريب 25 طن من المخدرات التي حجزتها المصالح الأمنية والجمركية يوم أمس الخميس بميناء طنجة المتوسط، تمكن أحد بارونات تهريب المخدرات والذي يروج اسمه بقوة في هذه المحاولة من الفرار خارج أرض الوطن.

وحسب مصادر فإن بارون التهريب الملقب  “المراكشي” تمكن من مغتدرة أرض الوطن عبر ميناء طنجة المتوسط زوال أمس عبر رحلة بحرية على متن شركة ترانسميديطيرانيا، حيث شوهد مساء أمس وهو يتجول في ميناء پويرطو بانوس بالجنوب الاسباني. 

ذات المصادر أكدت أن الملقب ب”المراكشي” أحس بامكانية توقيفه من طرف الشرطة القضائية، فقرر الإبتعاد الى حين ركود هذه القضية على غرار عمليات أخرى تم ضبطها في ذات الميناء، نجح في الافلات منها رغم وقوفه خلفها.

وحول مغادرته التراب الوطني رغم حالة الطوارئ، أكدت مصادر متطابقة أن المعني بالأمر يتوفر على رخصة لسياقة شاحنات النقل الدولي، حيث كان برفقة سائق أخر على متن شاحنة للنقل الدولي كانت في طريقها الى احدى الدول الأوروبية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد