- Advertisement -

- Advertisement -

عاجل..طنجة 313 إصابة بفيروس كورونا و7 وفيات

كشفت وزارة الصحة، أن مدينة طنجة سجلت رقما قياسيا جديدا من حيث الإصابات بفيروس كورونا المستجد خلال 24 ساعة الماضية والتي وصلت إلى 313 إصابة مؤكدة بكوفيد 19، حيث سجلت طنجة اليوم نسبة 45.17 في المئة من المعدل الإجمالي للمصابين وطنيا.
وسجلت باقي مدن جهة طنجة تطوان الحسيمة 17 إصابة وزعت على الشكل الثالي، 9 في تطوان وخمس حالات بفحص أنجرة وحالة واحدة بكل من العرائش ووزان ومدينة المضيق.
مدينة طنجة سجلت رقما قياسيا أخر من حيث الوفيات حيث سجلت 7 وفيات من أصل 14 حالة وفاة وطنيا، أي نصف الوفيات المسجلة وطنيا، وهي أعلى نسبة الوفيات سجلها المغرب منذ تفشي الجائحة ببلادنا.
وكشفت وزارة الصحة، اليوم السبت، تسجيل 693 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين إلى 25015 حالة في المغرب.

ووفق المصدر ذاته فإن عدد الحالات المستبعدة، بعد الحصول على نتائج سلبية تهم التحاليل المختبرية، قد بلغ 1248924 حالة منذ بداية انتشار الفيروس على المستوى الوطني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد