- Advertisement -

- Advertisement -

من بينهم “مرجان” و”ماكدونالدز” و”سوكو ألطو” و”المجزرة”.. كورونا تقتحم كل المجالات بطنجة

لم تعد الأسواق التجارية والمحلات التجارية الكبرى في طنجة بمأمن في ظل إنتشار جائحة كوفيد 19، فأينما وليت وجهك تجد كورونا في كل مكان إد إقتحمت كل المجالات القطاعات الحيوية بالمدينة.
مرجان المدينة حسب مصادر شمال بوست، سجل خلال يوم العيد الحى 13 إصابة مؤكدة في صفوف عماله، لترتفع نسبة الإصابة بهذا السوق المركزي إلى ما يقارب عن 40 إصابة، الأمر الذي دفع إدارة المركز إلى إجراء الفحوصات لكل العاملين به، وهو الأمر الذي يفسر ارتفاع الإصابات في إنتظار الإعلان الرسمي من الإدارة المسيرة إما التعقيم أو إغلاق هذا المركز الدي أصبح بؤرة مرعبة بمدينة طنجة، خصوصا وأنه يعرف إقبالا هاما من طرف ساكنة وزوار المدينة.
سوكو ألطو أيضا سجل يوم أمس الجمعة 31 يوليوز من الشهر الماضي، والذي صادف عيد الأضحى المبارك حالة إصابة في صفوف أحد المتدربين، هذا
بالإضافة إلى إصابة أخرى تتعلق بشخص يعمل في أحد مطاعم الوجبات السريعة المعروفة “ماكدونالدز”.
كما شهدت مجموعة من المصانع والشركات عدة إصابات مؤكدة، إد لم تُسجل في صفوف العمال فقط، بل أيضا بين المسؤولين الإداريين من بينهم مدراء، وكانت مؤسسة “بيل المغرب” المتخصصة في صناعة الأجبان الأكثر تضررا بتسجيل 4 حالات مؤكدة، أما المجزرة الجماعية فقد تأكدت إصابة 3 من العاملين بها.
وسجلت المؤسسات الإعلامية أيضا الإصابة بفيروس كورونا، حيث تأكدت إصابة شخص يعمل بقناة “ميدي 1 تيفي”، وآخر يعمل بمحطة البث التابعة للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، إلى جانب تسجيل حالات إصابات في صفوف العاملين بمؤسسات استشفائية ويتعلق الأمر بممرضة في مستشفى محمد الخامس وأخرى بمصحة خاصة توجد بمنطقة “مسنانة”، كما انتقل فيروس “كوفيد 19” إلى أجساد شخصين يعملان في مؤسستين تعليميتين خاصتين، وشاب يعمل بميناء طنجة المتوسطي، وشابة تنتمي إلى سلك الدرك الملكي تبلغ 22 سنة، كما سجلت إصابات في صفوف الأبناك.
وبهذا تكون عدة قطاعات بطنجة عرفت في الأونة الأخرة تسجيل إصابات مؤكدة بفيروس كورونا المستجد.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد