- Advertisement -

- Advertisement -

قدماء الماط ينفون توقيع أية شراكة مع المكتب المسير للفريق

نفى قدماء المغرب التطواني توقيع أي شراكة مع المكتب المسير الحالي أو أي اتفاقية مشابهة تأخذ هذا الاتجاه.

بلاغ صادر عن قدماء الأتلتيك توصل شمال بوست بنسخة منه، أكد فيه تفاجؤه بإبرام اتفاقية شراكة بين المكتب المسير للمغرب التطواني وجهة أخرى تدعي تمثيل قدماء لاعبي المغرب التطواني.

واستغربت الجمعية الممثلة لقدماء اللاعبين، لهذه الشراكة التي تطرح تساؤلات جوهرية بالنسبة لتوقيتها والجهات المشاركة فيها. متهمة رئيس الفريق بالسقوط في أسماه البيان “المتاهات”.

وأضاف المصدر، أن الجمعية لم تتلق أي مبادرة لتوقيع اتفاقية شراكة مع المكتب المسير الحالي على الرغم من توفر الجمعية على طاقات وكفاءات رياضية من شأنها أن تقدم إضافة نوعية للفريق سواء على مستوى التسيير أو التدريب.

وكان نادي المغرب أتلتيك تطوان، قد أعلن عن توقيع اتفاقية شراكة وتعاون مع رابطة قدماء لاعبي المغرب أتلتيك تطوان والفعاليات الرياضية.

ووقع الاتفاقية كل من رئيس نادي المغرب أتلتيك تطوان السيد محمد رضوان الغازي ونجم الكرة التطوانية خلال ستينات وسبعينات القرن الماضي عبد السلام بلعربي المعروف بـ “ميتي” بصفته رئيس رابطة قدماء لاعبي المغرب أتلتيك تطوان والفعاليات الرياضية، وبحضور كل من النائب الأول للرئيس جمال الدين الغازي وثلاثة أعضاء عن المكتب المسير للرابطة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد