- Advertisement -

- Advertisement -

سلطات مرتيل تحرر الكورنيش من خطر الدراجات الكهربائية

عملت السلطات المحلية التابعة للدائرة الأولى بمرتيل على تحرير رصيف كورنيش المدينة من الدراجات الكهربائية التي كانت تهدد سلامة المارة وتشوه جمالية الفضاء العام الذي يحج إليه المئات من زوار المنطقة.

ومنعت السلطات المحلية منذ بداية الاسبوع الحالي كل أنشطة كراء الدرجات والسيارات الصغيرة التي كان يمارسها بعض الأشخاص، وذلك للحفاظ على جمالية كورنيش مرتيل وحماية سلامة المتجولين من مختلف الأخطار التي تتسبب فيها تلك الدرجات على وجه الخصوص.

ويسهر قائد المقاطعة الأولى “المهدي س” على تنفيذ عملية اخلاء الكورنيش من تلك الدرجات التي كانت تملأ جنباته في استهتار بحق المارة في الرصيف، وتعرض سلامتهم وسلامة أطفالهم للخطر خاصة أنها لا تتوفر على اي وثائق او تأمين.

وكان عدد من النشطاء المدنيون قد نبهوا مرارا إلى خطورة تلك الدرجات الكهربائية على حياة وسلامة المواطنين، وان استمرار السماح بقيادتها فوق رصيف الكورنيش فيه اعتداء صارخ على حق الناس في التجول رفقة أطفالهم بآمان.

ولقي قرار السلطات المحلية منع استعمال تلك الدرجات القاتلة فوق الرصيف، استحسان المواطنين الذين تجاوبوا مع هذا القرار واعتبروه مؤشرا على منع الفوضى والتسيب وإعادة الأمور إلى ما يجب أن تكون عليه.

وتعمل السلطات المحلية منذ أشهر على إعادة الاعتبار لعدد من المرافق والفضاءات الحيوية والسياحية بمرتيل عبر تحريرها من الباعة الجائلين وخارقي القانون ومحتلي الأماكن العامة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد