Web Analytics
الرياضة

أبرشان يعلن إستقالته من جامعة “لقجع” والأخير يكذب الخبر

نفى فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، توصل الجامعة بأي استقالة من طرف عبد الحميد أبرشان، رئيس فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، لحدود كتابة هاته الأسطر.

وأكد، فوزي لقجع، في اتصال هاتفي  خص به  موقع “9 أبريل”  أن الجامعة لحد الساعة لم تتوصل بأي استقالة من عبد الحميد أبرشان، رئيس اتحاد طنجة لكرة القدم.

و كانت مصادر داخل فريق اتحاد طنجة أكدت قبل قليل استقالة عبد الحميد أبرشان من المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، احتجاجا على ما رافق تأجيل مباراة فريقه امام نهضة بركان بسبب تفشي فيروس كورونا وسط لاعبي وأطر اتحاد طنجة.

وأكدت ذات المصادر، أن حميد ابرشان قرر الإستقالة  من المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، احتجاجا على إرسال العصبة الاحترافية لكرة القدم للجنة مكونة من موظف ومسؤولين بمختبر طبي للكشف على اللاعبين المصابين، وهو ما اعتبره “أبرشان” تشكيكا في التحاليل السابقة وتقرير مندوب الصحة.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى