- Advertisement -

اعتداء جسدي وتحرش جنسي يجران صاحب فندق بالفنيدق إلى القضاء

- Advertisement -

يتواصل التحقيق مع صاحب وحدة فندقية شهيرة بمدينة الفنيدق بتجزئة باب سبتة عقب اعتدائه علي شريكه في الفندق متسببا له في اصابات بليغة قد تصل لمستوى عاهة دائمة، إضافة إلى متابعته في ملف بتهمة التحرش ببعض العاملات بالفندق.

وتعود فصول القضية الأولى إلى حوالي شهرين بعد قيام المتهم بالاعتداء على شريكه بالضرب والجرح أمام مستخدمي الفندق، وهي القضية التي تواصل النيابة العامة التحقيق بشأنها خاصة بعد حصول الشريك الضحية على شهادة طبية مدة العجز فيها 35 يوم إضافة إلى تقرير طبي حصلت شمال بوست على نسخة منه، يؤكد أن الاصابة التي تعرض لها الضحية على مستوى عينه قد تؤدي إلى عاهة دائمة.

ورغم وقوع الاعتداء على الضحية أمام شهود من المستخدمين والذين أكدوا الاعتداء في شهاداتهم، إلا أن النيابة العامة وفي إجراء ناذر ارتأت التأكد من سلامة الشهادة الطبية بعد طعن المتهم في صحتها، وعدم متابعته في حالة اعتقال كما جرت العادة في مثل هذه القضايا.

من جانب آخر وضعت بعض المستخدمات بنفس الفندق شكايات بالتحرش والتهديد بالخطف، ضد نفس المتهم، حيث اتهمنه بمضايقتهن بشكل يومي عبر التحرش بهن وإرغامهن تحت التهديد بالخضوع لرغباته، وطالت المشتكيات بحمايتهن خاصة أنه سبق أن هددهن بالاختطاف والاعتداء على سلامتهن الجسدية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد