- Advertisement -

اتهامات لرئيس جماعة بني جميل بالتهرب من المثول أمام قاض للتحقيق

- Advertisement -

اتهم رجل الأعمال “محمد نبيل الكوهن” عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، رئيس جماعة بني جميل “مسعود عقا” بالتهرب من المثول أمام قاضي التحقيق بابتدائية تطوان للمرة الثانية على التوالي في ملف التقاضي بينهما حول تزوير وثيقة تنازل.

وأكد الكوهن أن غريمه المتهم بتزوير وثيقة واستعمال أختام رسمية بها، يتهرب من التحقيق عبر الادلاء بشواهد طبية مشكوك في صحتها كونه يكون متواجدا بمحيط المحكمة أو داخلها في الوقت الذي يفترض أن يكون فيه ماثلا أمام قاضي التحقيق.

وحسب شهود فقد كان “عقا” صباح يوم أمس الاربعاء جالسا داخل أحد أجنحة المحكمة الابتدائية بتطوان (النيابة العامة) لمدة تزيد عن ثلاث ساعات في نفس التوقيت الذي يفترض أن يتواجد فيه ماثلا أمام قاضي التحقيق.

ويعتبر التهرب من المثول أمام قاضي التحقيق بمثابة تأكيد للاتهامات الموجهة ضده، حيث أظهرت كل التحقيقات السابقة معه تناقضا وتضاربا في أقواله فيما يخص تورطه في تزوير وثيقة واستعمال أختام رسمية بها واستعمالها.

وتشير المعطيات المتوفرة أن سيف العدالة يقترب بشكل غير مسبوق للتأكد من حقيقة جريمة التزوير المتابع فيها رئيس جماعة بني جميل،الذي يحاول حسب مصادر مغادرة أرض الوطن رغم وجود قرار يقضي بإغلاق الحدود في وجهه إلى غاية استكمال التحقيق في التهم المنسوبة إليه.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد