- Advertisement -

- Advertisement -

جماهير الشمال تتهم دار البريهي بالعنصرية وتناشد قناة الخليفي

وجهت جماهير شمال المغرب نداءات عبر تدوينات بمواقع التواصل الاجتماعي لقناة بي ان سبورت المفتوحة التي تثبث عبر القمر نايل سات من أجل بث مباراة ديربي الشمال التي ستجرى يوم غد الاربعاء بملعب ابن بطوطة بين نادي اتحاد طنجة وجاره المغرب التطواني.

جماهير شمال المغرب صبت جام غضبها على قنوات دار البريهي بالرباط التي قررت بث مباراة ديربي الشمال بين اتحاد طنجة وجاره المغرب التطواني عبر القناة السابعة ( الافلام) والتي تبث أرضيا وهو ما اعتبره أغلب المتتبعين انتقاصا من قيمة المباراة وحرمانا لعدد كبير من الجماهير من متابعتها.

وليست المرة الاولى التي تعمد فيه شركة الإذاعة والتلفزة المغربية إلى استفزاز جماهير الشمال بتصرفات غريبة، حيث تقوم في بعض الأحيان بنقل مباراة المغرب التطواني أو اتحاد طنجة بملعبي الأخيرين بطنحة أو تطوان عبر قناة الأمازيغية في وقت تبث فيه مباراة أكادير أو مراكش على سبيل المثال بقناة الرياضية الأمر الذي يثير الكثير من علامات الاستفهام.

وتكتسي هذه المباراة أهمية كبيرة خاصة للفريق المضيف الذي يبحث عن العلامة الكاملة من أجل الانعتاق من المراتب الأخيرة المهددة بالنزول للقسم الثاني حيث ستحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة سواء بالمقاهي أو المنازل.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد