- إشهار -

هكذا نفد جريمته بإقليم وزان..مختل عقليا يقتل ضحيته بواسطة “شاقور”

اهتزت ساكنة مدينة وزان ليلة أمس الأحد 18 أكتوبر الجاري،على وقع جريمة بشعة، راح ضحيتها شخص في مقتبل العمر، بعدما تعرض لضربات غادرة بواسطة “شاقور”على مستوى العنق والرأس، أسقطته قتيلا.

شهود عيان أكدوا لـ “شمال بوست”، أن المتهم شخص  يعاني من اضطرابات نفسية وعقلية، قام بضرب الرجل بواسطة “شاقور” على مستوى العنق والرأس، أربع مرات، ليسقطه أرضا غارقا في دمائه.

- Advertisement -

- Advertisement -

وأضافت دات المصادر، أن الجاني قدم إلى دوار  دوار دار العباس التابع لإقليم وزان، وهو الدوار الذي يقطن به الضحية عبر “الفلوكة”، وحينما وصل إلى باب المنزل قام بالمناداة على الهالك، الذي لب دعوة الجاني، ليقوم الأخير بتوجيه  له طعنات قاتلة على مستوى العنق والرأس.

فندق

وحسب ذات المصادر، فإن الجاني “المختل عقليا” بعد قتله للضحية، إنصرف بشكل عادي وكأن شيئا لم يقع، وسط دهشة الكل، ليترك الضحية غارقا في بركة الدماء.

وفور علمها بالخبر إنتقلت عناصر الدرك الملكي مرفوقة بأعوان السلطة إلى عين المكن لفتح تحقيق حول ملابسات الحادث تحث إشراف النيابة العامة، فيما تم نقل جثمان الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بوزان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد