- إشهار -

السلطات تقرر فرض حضر للتجول الليلي بتطوان والتشدد في الاجراءات الوقائية

علمت شمال بوست من مصادر متطابقة أن سلطات مدينة تطوان  قررت تنفيذ حجر صحي صارم وحظر تجول بالمدينة ابتداء من يوم غد الأربعاء 21 اكتوبر الى غاية إشعار آخر، وذلك بعد إرتفاع عدد الإصابات بالمنطقة ليصل لمرحلة مقلقة.

وتقرر تطبيق حظر التجوال بمختلف أرجاء المدينة من الساعة العاشرة ليلا الى غاية الخامسة صباحا، مع اغلاق الحدائق والمنتزهات العمومية و ملاعب القرب.

هذت وقد تم تحديد توقيت جديد بالنسبة للمقاهي والمطاعم وكذا المحلات التجارية، بحيث تغلق أبوابها تمام الساعة العاشرة ليلا. أما بخصوص الأسواق وما يدخل في حكمها والمتواجدة بالمدينة، فسيتم إغلاقها على الساعة الواحدة بعد الزوال ومنع كل التجمعات والتجمهرات بمختلف الفضاءات العمومية.

فندق
- Advertisement -

- Advertisement -

كما قررت السلطات إغلاق أسواق القرب على الساعة الخامسة بعد الزوال والأسواق الاسبوعية على الساعة الواحدة بعد الظهر، فيما تقرر إغلاق المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية والمراكز التجارية الكبرى وصالونات الحلاقة والتجميل والحمامات التقليدية والعصرية والقاعات والنوادي الرياضية على الساعة 10 ليلا.

من جانب آخر تقرر منع الاجتماعات والتجمعات التي تفوق 10 أشخاص مع تحديد الطاقة الاستيعابية للحمامات التقليدية والعصرية وصالونات الحلاقة والقاعات الرياضية في 50٪.

ويهدف القرار الجديد  الى الحد من الإنتشار المهول لفيروس كورونا المستجد بمدينة تطوان ونواحيها، وكذا ارتفاع عدد الوفيات.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد