- إشهار -

طنجة..الدكتور توفيق السعيد “يُنصَب” كعميد لكلية الحقوق خلفا لمحمد يحيا

ترأس الدكتور مصطفى استيتو، رئيس جامعة عبد المالك السعدي بالنيابة، أمس الثلاثاء بمدينة طنجة، حفل تنصيب العميد الجديد لكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بطنجة “توفيق السعيد”،  الذي تم تعيينه خلفا للدكتور محمد يحيا.

 

الحفل تميز بحضور نواب الرئيس والكاتب العام لجامعة عبد المالك السعدي ورئيس مصلحة الاقتصاد بالجامعة، كما حضر الحفل مجموعة من مدراء وعمداء مؤسسات جامعة عبد المالك السعدي ونواب العميد بكلية الحقوق بطنجة ورؤساء الشعب بالكلية وأعضاء مجلس الكلية.

فندق

وقد أشاد رئيس جامعة عبد المالك السعدي في كلمة له بالمناسبة، بالحصيلة الإيجابية التي راكمها العميد السابق محمد يحيا، في تدبير شؤون هذه المؤسسة الجامعية على مدى 10 سنوات. معربا عن يقينه بقدرة العميد الجديد على مواصلة هذا المشوار معتمدا على تجربته الطويلة.

- Advertisement -

- Advertisement -

من جهته، أعرب عميد الكلية المعين، توفيق السعيد عن اعتزازه بشرف تحمله مسؤولية عمادة هذه الكلية، التي تعتبر من أهم المؤسسات الجامعية على المستوى الجهوي والوطني، على اعتبار ما قدمته من إضافات نوعية لمجال البحث العلمي.

جدير بالدكر  إلى أن الدكتور توفيق السعيد، سبق له أن تقلد مسؤولية رئاسة شعبة القانون العام وكذا مسؤولية تنسيق ماستر القانون الإداري وتدبير التنمية، بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بمارتيل.

هذا وقد مر الحفل في إحترام تام للإجراءات الاحترازية الوقائية التي تفرضها الظرفية الصعبة التي تعيشها بلادنا جراء تداعيات جائحة كورونا.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد