- إشهار -

الناظور..السلطات تفرض حظر التجوال الليلي بعد ارتفاع حالات الإصابات بكورونا

قرّرت السلطات المحليّة بإقليم النّاظور فرض حظر للتجوّل اللّيلي ابتداءً من يوم أمس الجمعة 23 أكتوبر 2020، من الساعة العاشرة ليلًا إلى غاية الساعة السادسة صباحا، في مسعاها لاحتواء انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.

وحسب مصادر إعلامية محلية، فالقرار يأتي في إطار التّدابير المتّخذة من أجل تطويق انتشار وباء كوفيد-19، الذي شهدَ ارتفاعا ملحوظا في عدد الإصابات على مستوى الإقليم، حيث بلغت في آخر حصيلة لها الجمعة 71 حالة إصابة مؤكدة جديدة، ووفاة حالتين اثنتين، ليصل إجمالي المصابين بالإقليم منذ ظهور الوباء إلى 1202 إصابة، و29 حالة وفاة.

- Advertisement -

- Advertisement -

وكانت السّلطات المحلية بالناظور قد فرضت، عددا من الإجراءات الاحترازية، من أبرزها تحديد مواعيد إغلاق المحلّات التجارية والمطاعم والمقاهي، وإلزامية الإدلاء بورقة التنقل الاستثنائي من وإلى إقليم الناظور، ومنع التجمعات، وإغلاق الساحات العمومية، ما عدا الحالات الاستثنائية المسموح لها بالتنقّل والمتوفّرة على ترخيص مبرّر.

فندق

وحسب المصادر ذاتها، فستسهر مختلف الأجهزة الأمنية على تنزيل إجراءات حظر التجوّل الليلي في مختلف جماعات الإقليم، مع فرض رقابة على المناطق والأحياء التي سجلت بها حالات الإصابة بالفيروس.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد