- إشهار -

طنجة تعود لتصدر عدد الاصابات بكورونا في الجهة

سجلت المنظومة الصحية بجهة طنجة تطوان الحسيمة، 301 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، ليصل مجموع الحالات المؤكدة إلى 17 ألف و 593 حالة بمنطقة الشمال.

وتوزعت الإصابات الجديدة، خلال الفترة الممتدة من السادسة من مساء الخميس حتى السادسة من مساء الخميس، على سبعة أقاليم بجهة الشمال، حيث تصدرت  قائمتها عمالة طنجة أصيلة بـ 97 حالة جديدة، متبوعة بإقليم الحسيمة الذي سجل 64 حالة جديدة، ثم إقليم تطوان بـ 62 حالة جديدة .

- Advertisement -

- Advertisement -

كما مست عدوى “كوفيد-19″، خلال ذات المدة الزمنية، 19 حالة بالعرائش و 21 حالة بوزان،  و27 حالة بالمضيق الفنيدق، ثم 11 حالة في شفشاون.

فندق

ويمثل المجموع التراكمي للإصابة بعدوى المتلازمة التنفسية الناجمة عن الفيروس التاجي المستجد، ما نسبته 8.29 في المائة من مجموع الإصابات المسجل على الصعيد الوطني.

وسجلت الأربع والعشرون ساعة الماضية أيضا، وفاة 5 حالات جديدة نتيجة المضاعفات الصحية الناجمة عن أعراض المتلازمة التنفسية، موزعة على حالتين بالعرائش، وحالة بكل من العرائش وشفشاون وتطوان، ليرتفع بذلك مجموع حالات الإماتة على مستوى الجهة إلى 385 حالة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد